آخر الأحداث والمستجدات 

طنيبر لاعب الكوديم مهدد بالتوقيف ست مباريات

طنيبر لاعب الكوديم مهدد بالتوقيف ست مباريات

يواجه طارق طنيبر، لاعب النادي المكناسي لكرة القدم، عقوبة توقيف محتملة لأربع مباريات ومباراتين موقوفتي التنفيذ، بعد حادث اعتدائه على محمد يوسف المريني، مدرب أولمبيك آسفي، في مباراة الفريقين يوم السبت الماضي ضمن الدورة 21 لبطولة القسم الأول لكرة القدم.

وقالت مصادر قريبة من اللجنة التأديبية بالجامعة إنها ستفتح الملف الأسبوع المقبل، بعد أن تتوصل بالمعطيات الكافية. وينص القانون على أنه في حالة الاعتداء، فإن اللاعب المعتدي يعاقب بست مباريات، إذا كانت مدة الشهادة الطبية للمعتدى عليه أقل من 15 يوما، وبستة أشهر إذا كانت مدتها أكثر من هذه المدة، أما في حال لم يصب المعتدى عليه أو لم يدل بأي شهادة طبية فإن الحكم يكون بالتوقيف  ما بين أربع وست مباريات.
وقبل يوسف المريني اعتذار طنيبر، الذي اتصل به هاتفيا أول أمس (الأحد).
وتلقى طارق طنيبر اتصالات بأن يقدم، هو الآخر، شكاية وشهادة طبية بدعوى الاعتداء عليه من طرف مرافقين ولاعبين من أولمبيك آسفي، لكنه رفض رغم خضوعه لفحوص طبية، كما طلب منه البعض أن يقدم شكاية ضد المدرب المريني بعد تصريحاته الصحافية، لكنه رفض أيضا، وقال إنه أخطأ وقرر الاعتذار وطي الملف.
وأبدى طارق طنيبر تذمره من تعامل بعض الإعلاميين مع حالته، والذي تضمن اتهامات وتشكيك في أخلاقه والإساءة إليه، مشيرا إلى أن أخلاق أي لاعب لا تقاس بتصرف في لحظة غضب. وأضاف أن لاعبين كبار في العالم تصرفوا على نحو خاطئ، لكن الإعلام في بلدانهم تناول الحالات على حدة، ولم يشكك في أخلاقهم واستقامتهم.
يذكر أن طارق طنيبر، المولود في 17 يونيو 1986 بالمحمدية، يقضي موسمه الأول مع النادي المكناسي، ولعب لشباب المحمدية والرجاء الرياضي وشباب الحسيمة وشباب المسيرة
.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : المتقي
المصدر : الصباح
التاريخ : 2013-03-20 18:04:49

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك